الأخبار

كيفه : بسبب موقفه السريع من مغادرة الحفارة سكان بلدية كورجل يشكرون النائب لمرابط

النائب لمرابط الطالب الأمين وفي تدوينة له يوم أمس تأسف على مغادرة الحفارة بلدية كورجل دون القيام بمهمتها وإنهاء معاناة المواطنين في البلدية مع العطش .

هذا الموقف السريع والذي جاء مباشرة بعد مغادرة الحفارة قرية أقويصبو جعل سكان بلدية كورجل يشعرون بأن هذا النائب يقاسمهم همومهم ومعاناتهم .

جميع سكان بلدية كورجل أصبحوا اليوم يثنون على موقف النائب من أزمة العطش التي يعانون منها .

وهذه تدوينة النائب لمرابط يوم أمس بعد رحيل مغادرة الحفارة 

إن  مشكلة العطش التي تعاني منها مقاطعة كيفه تعتبر واحدة من اهم المطالب التي عملنا عليها في السابق ولازلنا نعمل عليها حيث نثمن الجهود التي تقوم بها السلطات العمومية ومعالي وزير المياه الذي جمعنا به لقاء مطولا في الاسبوع الماضي و ابدى من خلاله تعاطيا اجابيا للقضاء على هذا المشكل المؤرق ،
كما نذكر بأن اي مساعي للجهات المعنية في القضاء على هذه المشكلة المزمنة في عدة مناطق من المقاطعة تبقى محل إشادة منا ، وفي هذا السياق نجدد مطالبتنا للسلطات المحلية والوزارية المعنية بمواصلة جهود الحفارة على مستوى قرى بلدية كوروجل لإنهاء معاناة عشرات القرى في هذه البلدية الهامة.
وندعو السلطات المحلية إلى العمل على التحديات التي واجهت عمليات البحث و ارجاع الحفارة إلى البلدية لمواصلة عملها حتى يتحقق هذا الحلم الذي طالما راود السكان هناك .
كما ندعو إلى العمل على إنهاء معاناة قرى المقاطعة ، شرقا وغربا ، وجنوبا ، وشمالا ، كما نكرر مطالبتنا بإنهاء المعاناة التي تعيشها معظم أحياء بلدية كيفه التي ماتزال في انتظار حلول سريعة للقضاء على هذه الأزمة التي باتت تؤرق الجميع”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق