الأخبار

قائد أركان الجيوش يحث العسكريين على الانضباط وعدم الانخراط في منصات التواصل الاجتماعي

Www.kiffamedia.com

 

في ختام زيارته للمركز الفني لتكوين الجيش الوطني، اجتمع الفريق محمد بمبه مكت قائد الأركان العامة للجيوش بأطر المركز، حيث حثهم على

التحلي بالقيم العسكرية الحميدة التي تميز العسكري عن غيره، وعلى رأسها الانضباط والتفاني في العمل والصرامة في تنفيذ التعليمات وحسن القيافة.

كما نبه إلى أهمية أن يدرك العسكري أن الانخراط في الجيش هو لهدف نبيل وغاية سامية وهي الدفاع عن الوطن والذود عن حماه, وليس لغرض البحث عن المنافع المادية، وفي هذا الإطار ذكر قائد الأركان العامة للجيوش بالتحسينات والامتيازات التي أقرها رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة الوطنية لصالح العسكريين مؤخرا، وأن هذه الإرادة مستمرة لتحسين ظروفهم المادية.

كما شدد على أهمية ترسيخ مبدأ العقوبة، خاصة عند مخالفة التعليمات المتعلقة بالأمن، وتوخي أقصى درجات الحذر  أثناء تأدية خدمة الحراسة لتأمين الثكنة والإبلاغ عن كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الأمن وجمع المعلومات الإستخبارية، خاصة وأن مدينة روصو تقع في منطقة حدودية. كما نبه إلى ضرورة عدم الانخراط والتعاطي مع شبكات التواصل الاجتماعي، على أساس التمسك بواجب التحفظ، الذي يجب أن يلازم العسكري في كل وقت.

وفي ختام الاجتماع، حث قائد الأركان العامة للجيوش  أطر المركز الفني للجيش الوطني على ترسيخ مبدأ المهنية، والتعاون من أجل النهوض بالمهمة الأساسية للمركز، وهي تأطير وتكوين العسكريين الوافدين من مختلف الوحدات العسكرية،  وصولا إلى الهدف النهائي، وهو استفادة وحداتهم مما اكتسبوه من معارف ومهارات وخبرات عسكرية فنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق