الأخبار

كنكوصة / والي لعصابة يشرف على عملية توزيع بطاقات التأمين الصحي على الأسر الفقيرة

www.kiffamedia.com 

أشرف اليوم والي لعصابه السيد محمد ولد أحمد مولود رفقة وفد كبير من السلطات الإدارية والأمنية في الولاية على عملية التوزيع لبطاقات التأمين الصحي على أزيد من 12000 مستفيد في مقاطعتي كنكوصة وباركيول .

بدأ الحفل بكلمة ترحيب من العمدة المساعد لبلدية كنكوصة ، ثمن خلالها هذا التدخل وشكر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الغزواني . بعد ذلك تناول الكلام الوالي الذي ثمن بدوره هذه الخطوة التي اعتبرها لفتة من رئيس الجمهورية إلى الفئات الضعيفة والهشة من المجتمع ، كما نبه السيد الوالي المستفيدين بأن هذه البطاقات تتكفل بجميع مشاكلهم الصحية وأنها قابلة للاستخدام على مستوى المراكز الصحية في القرى والمناطق النائية .الوالي قال بأن عدد المستفيدين يتجاوز 12000 شخص على مستوى مقاطعتي كنكوصة وباركيول .
هذا وقد أشرف الوالي بنفسه على توزيع 20 بطاقة كإشارة على انطلاق العملية التي ستستمر الأيام القادمة حتى يحصل جميع المستفيدين على هذه البطاقات .
كما استغل الوالي الفرصة لحث المواطنين في مقاطعة كنكوصة على الإقبال على التلقيح ضد فيروس كورونا وقال بأنه لاحظ ضعف الإقبال على التلقيح خاصة في مقاطعة كنكوصة ،

الوالي طالب المواطنين بعدم تصديق الشائعات التي تتحدث عن سلبيات هذا التلقيح وقال بأنه وسيلة وسببا في إنقاذ حياة الكثير من الناس خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة .
هذا وقد قام الوالي والوفد المرافق له بزيارة للمركز الصحي بمقاطعة كنكوصة . وتابع عمليات التلقيح التي جرت اليوم فقد أخذ حاكم مقاطعة كنكوصة السيد محمد المختار ولد محمد محمود اللقاح المضاد لفيروس كورونا وتوالي أخذ اللقاح من قبل الطاقم الطبي في المركز .
هذا وفي ما يتعلق بتوزيع بطاقات التأمين الصحي على الأسر الفقيرة في مقاطعة كنكوصة عبر المواطنون هنا عن شكرهم لرئيس الجمهورية على هذه الخطوة الهامة والتي يستفيد منها الفقراء بشكل مباشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى