الأخبار

وزير الثقافة يلتقي بالمكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين

Www.kiffamedia.com

إلتقي معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد المختار ولد داهي، زوال أمس الخميس بالمكتب التنفيذي الجديد لنقابة الصحفيين الموريتانيين في أول استقبال رسمي يحظى به بعد انتخابه في المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين.

وتطرق اللقاء لمختلف الاهتمامات النقابية للصحفيين، وخاصة منها ما يتعلق بتحسين ظروف العاملين في القطاع، وتسوية وضعية المتعاونين في مؤسسات الإعلام العمومي، وترقية المهنة؛ خدمة للمصالح العليا للبلد.

ودعا الوزير نقيب الصحفيين المنتخب السيد أحمد طالب ولد المعلوم وأعضاء نقابة الصحفيين الموريتانيين إلى الانخراط في عملية تذليل الصعاب لتنفيذ تعهدات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني بتمهين الحقل الصحفي وتنظيمه.

وأعرب الوزير عن استعداد قطاعه للتعاطي الإيجابي مع الشأن الصحفي، في إطار وضع آلية دائمة للتشاور والتنسيق والمتابعة.

واستعرض نقيب الصحفيين أحمد طالب ولد المعلوم مختلف الاهتمامات النقابية للصحفيين، وخاصة منها ما يتعلق بتحسين ظروف العاملين في القطاع، وتسوية وضعية المتعاونين في مؤسسات الإعلام العمومي، مبرزا أن هذه بعض ملامح العريضة المطلبية لنقابة الصحفيين الرامية إلى ترقية المهنة الصحفية وإصلاح القطاع الإعلامي خدمة للمصالح العليا؟

جرى اللقاء بحضور الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد محمد ولد اسويدات، ومدير الإعتمادات والعلاقات مع الصحافة السيد أحمد عيسى ولد اليدالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى