الأخبار

كورجل / مستشار بلدي يصف أداء العمدة بالسيئ وينتقده بشدة

كيفه ميديا / مستشار في بلدية كورجل ينتقد أداء العمدة هناك ويصفه بالسيئ للغاية 

في تصريح أدلى به اليوم 06 / 10 / 2021 المستشار البلدي و المرشح السابق لبلدية كورجل الأستاذ الحسن ولد سيد عايش لوكالة كيفه ميديا إنتقد المستشار أداء عمدة بلدية كورجل واصفا إياه بالسيئ للغاية .

وقال ما نصه :
” نتيجة لمأموريتين من من تسيير العمدة الحالي لبلدية كورجل تأخرت البلدية عن الركب وازداد الفقر بين سكانها في غياب شبه تام لأي منشأة خدمية عمومية .
إن الناظر اليوم إلى واقع البلدية سيدرك حجم الفقر والتهميش وغياب الخدمات رغم أنها من أصغر بلديات ولاية لعصابه البالغ عددهم 26 بلدية .
حتى البلديات الحدودية مثل تناها و بلاجميل …. أفضل حالا وواقعا من بلديتنا .  في القرى النائية التابعة لتلك البلديات الحدودية تجد الماء الحنفيات و السدود …..
في بلدية كورجل يمارس العمدة الحالي مايشبه تصفية للحسابات مع المواطنين لسبب بسيط هو أنهم لم ينتخبوه ولم يجلسوه على ذلك الكرسي . بل تسجيل مواطنين آخرين من مقاطعات أخرى في البلدية كمقاطعة كنكوصة مثلا التي يتم تسجيل قرى بأكملها من هذه المقاطعة في بلدية كورجل ويتم نقلهم للتصويت هنا .
صادقنا في المجلس البلدي السنتين الماضيتين على مشاريع لم تنفذ ولو بنسبة 20 /
من هذا المنبر نطالب العمدة بتنفيذ تلك المشاريع وأن يسعى جاهدا لجلب مشاريع و تمويلات تساهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وأن يغير أسلوبه السيئ في تسيير البلدية ”
الحسن ولد سيد عايش مستشار بلدي في بلدية كورجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى