الأخبار

زين العابدين يستقبل المكتب الجديد لإتحادية التجارة

كيفه ميديا/ رئيس إتحاد أرباب العمل يستقبل مكتب إتحادية التجارة 

استقبل رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين ،السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد  بمقر الاتحاد رئيس وأعضاء المكتب الجديد لاتحادية التجارة.
وخلال اللقاء تم استعراض مختلف القضايا المرتبطة بالتجارة بغية حل الاشكالات المطروحة والبحث عن الحلول التى يتعذر حلها ،كما تم التطرق لتموين السوق المحلي بمختلف المواد الأساسية والكمالية.
وأكد محمود سالم الملقب محمود رياض رئيس المكتب التنفيذي رئيس الاتحادية فى تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن المكتب التنفيذي حظي باستقبال من طرف رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين وعلى الرغم من أن اللقاء كان للتعارف فقد مكن من استعراض أهم ومناقشة القضايا والمشاكل المطروحة على الاتحادية وتبادل الآراء حولها.
وتوجه فى هذا السياق بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد على جهوده الكبيرة لدعم الاتحاديات وخاصة اتحادية التجارة ،مبرزا فى هذا السياق استعداد اتحاديته للتشاور مع الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين والاتحاديات الاخرى وكافة الشركاء.
وجرى اللقاء بحضور الأمين العام للاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين السيد الكوري ولد عبد المولى والأمين العام لاتحادية التجارة السيد لفضل ولد عبد الودود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى