الأخبار

كيفه/ إنطلاقة ورشات إعداد الإستراتيجية الجهوية للنمو المتسارع والرفاه المشترك لولاية لعصابه

كيفه ميديا  /  تحت إشراف رئيس المجلس الجهوي لولاية لعصابة السيد محمد محمود ولد الحبيب وبالتعاون مع وزارتي الداخلية واللامركزية و وزارة الشؤون الإقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية إنطلقت اليوم في قاعة الاجتماعات بفندق البلدية الورشة الإفتتاحية لإعداد الإستراتيجية الجهوية للنمو المتسارع والرفاه المشترك لولاية لعصابه .
تم إفتتاح الورشة من من قبل والي لعصابه السيد محمد ولد أحمد مولود بحضور الأمين العام لوزارة الشؤون الإقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية السيد إدومو ولد عبدي ولد الجيد و السلطات الجهوية والأمنية و منظمات المجتمع المدني المحلية وممثلين عن المشاريع المتدخلة في مجال التنمية بالولاية إضافة إلى خبراء عن مكاتب دراسات وطنية تشارك هي الأخرى في إعداد الدراسات المتعلقة بإعداد استراتيجية تنمية ولاية لعصابه .

رئيس جهة لعصابه السيد محمد محمود ولد الحبيب أعرب عن الأهمية القصوى لهذه الورشات التي تنطلق اليوم والتي تضع المخطط التنموي للولاية وستعتمد الدولة الموريتانية على هذه الإستراتيجية التي سيخرج بها المشاركون في هذه الورشات .
من جانبه رحب والي لعصابه السيد محمد ولد أحمد مولود بالضيوف وحث الحضور على الجدية والمشاركة بفعالية في إعداد هذا المخطط التنموي الهام .

الأمين العام لوزارة الشؤون الإقتصادية وترقية القطاعات الإنتاجية السيد إدومو ولد عبدي ولد الجيد قال بأن الوزارة تعول كثيرا على هذه الورشات في إعداد سياساتها التنموية المستقبلية من أجل تنمية لعصابه  . هذا و تدوم الورشات على مدى خمسة أيام .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى