الأخبار

كيفه/ ورشات إعداد الإستراتيجية الجهوية للنمو المتسارع والرفاه المشترك لولاية لعصابه تتواصل بنجاح لليوم الرابع على التوالي

كيفه ميديا  /  تتواصل لليوم الرابع على التوالي ورشات إعداد الإستراتيجية الجهوية للنمو المتسارع والرفاه المشترك لولاية لعصابه  .

الورشة اليوم كانت بعنوان ” الإدماج الإقتصادي والإجتماعي للفئات الضعيفة من السكان ” وقد حضر فعاليات هذه الورشة جميع العمد المعنيين و من بينهم  :

عمدة كرو 

عمدة كنكوصه

عمدة أرظيظيع 

عمدة دقفك.

عمدة لبحير 

عمدة بولحراث

عمدة القبرة 

عمدة  بومديد

عمدة أحسي الطين 

عمدة أغورط 

عمدة كورجل 

عمدة أنواملين

عمدة الملكه

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تحدثت عن إنسحاب العمد من هذه الورشات وهو خبر غير صحيح فقد تأكد لوكالة كيفه ميديا حضور العمد وعدم إنسحابهم  . بل لاحظنا إهتماما كبيرا من السادة عمد لعصابه بهذه الورشات .

وعودة إلى موضوع الورشة وهو ” الإدماج الإقتصادي والإجتماعي للفئات الضعيفة ” فقد وجه بعض العمد إنتقادات لاذعة لمندوبية تآزر  وطالب عمدة بلدية كرو رئيس الجمهورية محمد ولد الغزواني  بإلغائها تماما  .

من جهة أخرى كان السجل الإجتماعي الذي تعتمده وكالة تآزر في توزيعاتها النقدية وفي تدخلاتها الاجتماعية محل نقد من الجميع تقريبا خاصة العمد  .

ونشير في الأخير إلى أن المشاركين في هذه الورشات يولونها أهمية كبرى ويحرصون على نجاحها للخروج بخريطة واضحة تجسد أهم أولويات التنمية بالنسبة لولاية لعصابه وذلك على مستوى كل قطاع 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى