الأخبار

كيفه/ إنطلاقة الحملة الوطنية للتلقيح ضد شلل الأطفال على مستوى ولاية لعصابه

كيفه ميديا/  أشرف اليوم السبت 12 / 12 / 2021 والي لعصابه السيد محمد ولد أحمد مولود رفقة السلطات الإدارية والأمنية والمدير الجهوي للعمل الصحي السيد محمد ولد أحمدو ولد عبدي  . من مستوصف ( أبيمي ) وسط مدينة كيفه على إنطلاقة حملة تلقيح ضد شلل الأطفال تستهدف الأعمار من 0 إلى 5 سنوات .
الوالي في كلمته بالمناسبة قال بأن السلطات العمومية وفرت كل الوسائل اللوجستية والبشرية من أجل التوصل إلى نتائج كبيرة تتمثل في تلقيح أكبر عدد ممكن من الأطفال المستهدفين  ، وقال الوالي بأن الفرق الصحية ستصل كل تجمع سكني و كل حي وكل بيت وطالب من الآباء والأمهات التعاون التام مع هذه الفرق وأشار إلى أهمية مشاركة الجميع من فاعلين سياسيين و منتخبين ومنظمات شبابية حتى نحصن أطفالنا ضد هذا المرض الخطير والذي عاودت بعض حالاته الظهور بعد إختفائها سابقا .
من جهته المدير الجهوي للعمل الصحي السيد محمد ولد أحمدو ولد عبدي قال بأن هذه الحملة تدوم مدة 4 أيام وتستهدف حوالي 74000 طفل في ولاية لعصابه ويتكون الطاقم البشري المشرف عليها من 137 فريق  و 200 وكيل صحي من أجل التحسيس بالتعاون مع المجتمع المدني ، و حوالي 20 سيارة .
وحث المدير الجهوي للصحة الجميع على التعاون مع هذه الفرق مبرزا أهمية هذه الحملة وخطورة شلل الأطفال الذي نسعى الآن لتحصين أطفالنا ضده ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى