الأخبار

كيفه/ تخرج دفعة جديدة من ضباط الصف العاملين والفنيين

كيفه ميديا  /  تخرج دفعة جديدة من ضباط الصف العاملين و الفنيين من المدرسة العسكرية بمدينة كيفه 

أشرف القائد المساعد للأركان العامة للجيوش، اللواء حبيب الله أحمدو، مساء أمس الخميس بالمدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين في مدينة كيفه، على فعاليات تخرج الدفعة الــــ37 من ضباط الصف العاملين والدفعة 14 من ضباط الصف الفنيين.

وأوضح القائد المساعد في كلمة باسم الفريق قائد الأركان العامة للجيوش، أنه يتقاسم مع الحضور، فرحة هذا الحدث الهام الذي يجسد جانبا من العناية الخاصة التي توليها القيادة العليا في البلد، للتكوين العسكري وذلك عبر إنشاء مدارس ومراكز عسكرية ونشرها على عموم التراب الوطني لتكوين موارد بشرية مؤهلة تتحلى بالمهنية والاحترافية.

وأشاد بعصرنة الجيش وتعزيز قدراته والرفع من جاهزيته، مؤكدا أنه مسعى يعكس إرادة القيادة الوطنية الرامية إلى بناء منظومة دفاعية وأمنية قادرة على مواجهة ورفع التحديات الامنية المترتبة عن الظرفية الإقليمية والدولية وعلى المساهمة في صيانة السلم والأمن الدوليين والمشاركة في التنمية الوطنية.

وخاطب الخريجين قائلا: “بذلتم الكثير من الجهد في سبيل تخطي تحديات التكوين العسكري وظروفه الصعبة وحصلتم على المعارف النظرية والتطبيقية التي تتيح لكم فرصة الانخراط بكل فخر واعتزاز في صفوف الجيش الوطني”، كما هنأهم بمناسبة التخرج وحمل الرتب التي ستؤهلهم لتحمل مسؤوليات جسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى