الأخبار

كيفه/ مستشار بلدي يشكر النائب لمرابط الطالب الأمين على جهوده المتواصلة للتخفيف من وطأة العطش

كيفه ميديا /  مستشار  بلدي  يشكر  النائب  لمرابط  الطالب الأمين بعد نجاح جهوده في الحصول على صهريجين لفائدة مدينة كيفه  .

وأخيرا فعلها النائب لمرابط ولد الطالب الأمين .  فمع إقتراب فصل الصيف  الذي تتفاقم فيه أزمة العطش في مدينة كيفه و تزداد معاناة سكانها بفعل قلة المياه و أرتفاع أسعارها لتصل إلى مبالغ ليست في متناول أغلب المواطنين .
أثمرت الجهود المتواصلة للنائب لمرابط ولد الطالب الأمين في الحصول على صهرجين كبيرين من وزارة المياه والصرف الصحي .
و إذا كان بعض المنتخبين الآخرين من نواب وعمد وغيرهم يعولون على دعم القبائل والشيوخ التقليديين فإن النائب لمرابط ولد الطالب الأمين لا سبيل أمامه إلا بكسب قلوب المواطنين الأحرار الذين توجه خياراتهم المصلحة العامة و الإنجازات على أرض الواقع  بعيدا عن  التبعية  العمياء  .

في الوقت الذي عجز فيه بعض المنتخبين خاصة من العمد ورغم التمويلات الهائلة و من جهات عدة عجز عن تنظيف مدينة صغيرة وترك مدارسها وشوارعها و أسواقها للقمامة والأوساخ و أخذ يستأجر بعض الأقلام  لتحسين صورته و الإشادة به كصاحب إنجازات إذا نظرت إلى أرض الواقع لن ترى سوى مكبات الأوساخ والقمامة و الحفر تعيق الحركة في الشوارع و العطش و الفوضى العمرانية …… عن أي إنجازات يمكن أن نتحدث ؟ 

في الوقت الذي فضل بعض المنتخبين هذه الطريق القائمة على خداع المواطنين واللعب على عقولهم بالمغالطات و الأكاذيب كان النائب عن مقاطعة كيفه لمرابط ولد الطالب الأمين في إتصال دائم وتردد شبه يومي على وزارة المياه والصرف الصحي في سباق مع الزمن مع إقتراب فصل الصيف و أخيرا إستجابت الوزارة مشكورة لتزويد  مدينة كيفه  بصهريجين  كبيرين  سعة كل منهما  تقترب من 30 طنا من أحل التخفيف من وطأة موسم الحرارة و العطش الذي أصبح على الأبواب 

هذا ويقوم النائب لمرابط ولد الطالب الأمين كل سنة بحملة صيفية لسقاية مختلف أحياء مدينة كيفه وذلك على نفقته الخاصة  ورغم أن منخبين آخرين عمدا ونوابا وغيرهم رجال أعمال ويستثمرون في مجال الأدوية والنقل ……….

رغم ذلك لانرى لهم أي تدخلات في المجال الإجتماعي أو الإنساني   فشكرا للنائب لمرابط لأنه فعلا يستحق الشكر 

الحسن ولد سيد عايش  مستشار بلدي في بلدية كورجل 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى