الأخبار

كيفه/ حزب الإتحاد و التغيير الموريتاني “حاتم” ينظم تظاهرة حاشدة بحضور رئيسه السيد صالح ولد حننه

كيفه ميديا  /  بحضور الرئيس صالح ولد حننه نظم حزب الإتحاد و التغيير الموريتاني ( حاتم ) مهرجانا حاشدا  بحي أدباي في مدينة كيفه . التظاهرة كانت شعبية بإمتياز بحضور جماهيري كبير من النساء والشباب .

  مستشار جهة لعصابه السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين كان حضوره قويا وحشد مناضلي ومناضلات الحزب من مختلف أحياء مدينة كيفه .
رئيس المجلس الوطني لحزب “حاتم ” وفي كلمته أمام الجماهير قال بأن قيادة الحزب ورئيسه البطل صالح ولد حننه ضحى بنفسه من أجل تغيير أوضاع موريتانيا إلى الأحسن وهي تضحية نادرة جدا في صفوف الساسة الموريتانيين و قال رئيس المجلس الوطني للحزب بأن الحزب مقبل على عملية إنتساب ستمكن الجماهير  من إختيار قادتها الميدانيين  وحث الجميع على الإنتساب والمشاركة الفعلية في الممارسة السياسية .

رئيس الحزب القائد صالح ولد حننه قال في خطابه أم مناضلي حزبه بأنه قام بجولة داخلية قادته إلى كل من ولاية الحوض الشرقي و الحوض الغربي و إختتمها اليوم هنا في كيفه .
صالح ولد حننه قال بأن مدينة كيفه تحظى بمكانة كبيرة في الحزب فهي ثاني أكبر مدينة بعد العاصمة نواكشوط و شكر جميع مناضلي ومناضلات الحزب ونوه بجهود مستشار جهة ولاية لعصابه عن حزب ” حاتم ” على حسن الإستقبال وكرم الضيافة .
تكلم القائد صالح ولد حننه عن الوضعية الاقتصادية للبلد وطالب رئيس الجمهورية بمحاربة الفساد من خلال إصلاح الإدارة و ضخ دماء جديدة وتنحية كل من تحوم حوله شبهة فساد وقال بأن الرئيس الجمهورية مطلع على الحالة العامة وسيعمل في المستقبل القريب على تغيير شامل . وهذا مانأمله يقول صالح ولد حننه

كلمة رئيس حزب الاتحاد و التغيير الموريتاني صالح ولد حننه على قناة كيفه ميديا على اليوتيوب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى