الأخبار

نقابة الصحفيين الموريتانيين توقع إتفاقية شراكة مع نظيرتها المغربية

كيفه ميديا  /  نقيب الصحفيين الموريتانيين السيد أحمد طالب ولد المعلوم يوقع إتفاقية شراكة مع نظيره من المملكة المغربية  .

وقع السيد أحمد طالب ولد المعلوم ، نقيب الصحفيين الموريتانيين ، مساء أمس السبت بكلميم بالمملكة المغربية اتفاقية شراكة مع رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية السيد عبد الله البقالي .
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون وتبادل الخبرات والتجارب والتكوين المستمر للصحفيات والصحفيين بين النقابتين .
واتفق الطرفان على تنظيم زيارات متبادلة بين مسؤولي النقابتين بما يسهم في الإطلاع على واقع عمل المؤسسات الاعلامية والصحفية بغية نقل التجارب والخبرات التي تساهم في تطوير العمل الصحفي والاعلامي وإتاحة الفرصة لصحفيي البلدين في الدورات التدريبية التي تنظم من طرف إحدى النقابتين ، إضافة إلى عقد لقاءات دورية بين مؤسسات النقابتين عبر برنامج تحددانه لاحقا .
ووقعت إتفاقية الشراكة والتعاون خلال مشاركة وفد من نقابة الصحفيين الموريتانيين في فعاليات حفل الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام المنظمة من طرف الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة كلميم واد نون ، يوم 26 بمدينة كلميم المغربية .
وكان نقيب الصحفيين الموريتانيين مرفوقا في هذه الزيارة بالدكتور ، الحسن ولد أعمر جوده ، عضو المكتب التنفيذي المكلف باللوازم واللوجستيك والسيدة ماريا أتراورى ، عضو المكتب التنفيذي المكلفة بالأنشطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى