الأخبار

غزواني يطلب من رجال الأعمال و الموردين تقليص هامش الربح

كيفه ميديا  /  ولد الغزواني يجتمع برجال الأعمال والموردين و يطالب بتفهم الظرفية وتقليص هامش الربح 

عقد رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الخميس بالمركز الدولي للمؤتمرات في انواكشوط لقاء مع الفاعلين الاقتصاديين في البلاد لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وجدد ولد الشيخ الغزواني التأكيد على صعوبة الأوضاع في البلاد، مؤكدا أنها تمكنت من تخطي جميع الأزمات بما فيها أزمتا كوفيد 19 والحرب الأوكرانية الروسية.
وأرجع ذلك إلى بذل الدولة جهودا كبيرة واتخاذها جملة من الإجراءات للحد من تأثير ذلك على المواطنين، مشيرا إلى أن الأوضاع كانت ستكون أصعب على المواطنين لولا تلك الإجراءات.
وأردف رئيس الجمهورية أن الدولة لا تريد لرجال الأعمال الخسارة، لكنها لن تقبل بحال أيضا أن يتجاوز هامش الربح حدودا معقولة تراعي الأزمات التي يمر بها العالم.
وأشار إلى مواصلة النظام سياسة محاربة الفساد.
ونظم اللقاء تحت شعار: “من أجل موريتانيا منتجة: نعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص”، وأعلن خلاله عدد من رجال الأعمال عن أكثر من 40 مشروعا تنمويا في مجالات مختلفة شملت الزراعة والتنمية الحيوانية والصيد والتصنيع، والبنية التحتية.
وحضر اللقاء الوزير الأول، ورئيس الجمعية الوطنية، ورئيس المجلس الدستوري، والوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية والوزيرة المستشارة برئاسة الجمهورية، وأعضاء الحكومة ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، ووالي انواكشوط الغربية، ونائبة رئيسة جهة انواكشوط، وعمدة بلدية تفرغ زينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى