الأخبار

وزير الداخلية يزور ولاية نواكشوط الجنوبية

كيفه ميديا /  وزير الداخلية ولد أحويرثي يؤدي زيارة إلى ولاية نواكشوط الجنوبية 

أدى  وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الخميس زيارة لولاية نواكشوط الجنوبية، استهلها بتفقد سير العمل في المبنى الإداري للولاية، قبل أن يعقد اجتماعا بالسلطات الإدارية والأمنية.

وفي بداية الإجتماع ذكر وزير الداخلية واللامركزية بأن هذه الزيارة تتنزل في سياق برنامج زيارات ميدانية سيشمل كافة الولايات، ويتم الحث والتأكيد خلاله على أهمية تجسيد مضامين خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في الرابع والعشرين من مارس 2022، والذي يحث على أن تكرس الإدارة لخدمة المواطن والقرب منه، والعدول عن البيروقراطية التي لاتخدم توجهات الإصلاح المنشود.

وأكد وزير الداخلية واللامركزية على إلزامية العمل الجاد وتقديم النموذج الراقي في التعاطي مع قضايا الشأن العام، تمشيا مع خيارات فخامة رئيس الجمهورية، منبها إلى ضرورة أن يقدم موظفوا وزارة الداخلية واللامركزية المثال الحي لذلك عبر الخدمة الجادة والتحلي بالسلوكيات والأخلاق اللائقة.

وفي سياق تحسين الخدمات الإدارية أكد  الوزير أن الجهود ستنصب في هذه المرحلة على كل مايخدم تنسيق العمل  لتحقيق الأهداف المرجوة، انطلاقا من الرؤية والمشروع المجتمعي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وخلال هذه الزيارة تفقد الوزير مباني ومكاتب مقاطعتي الميناء والرياض وبلديتي الرياض وعرفات، حيث جدد التأكيد على المضي في الجدية والتفاني في العمل وتحمل المسؤوليات خدمة لتطلعات المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى