الأخبار

كيفه/ الإدارة الجهوية تتغير إلى الأحسن وتنجح في تطبيق التوجه الجديد للحكومة

كيفه ميديا / نجحت السلطات الجهوية على مستوى ولاية لعصابه في تطبيق حرفي لتعليمات رئيس الجمهورية السيد  محمد ولد الشيخ الغزواني و وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين 

كوسائل إعلام محلية في ولاية لعصابه نراقب عن كثب تسيير الشأن العام في الولاية و تعاطي  السلطات الجهوية مع المواطنين  و كما إعتدنا النقد و تسليط الضوء  على فشل  الإدارة و سوء تسييرها في  مراحل  سابقة   . نرى أن من واجبنا التنويه و الإشادة بالتغيير الجذري الحاصل على مستوى الادارة الجهوية بولاية لعصابه .

منذ خطاب رئيس الجمهورية الأخير و الوالي في زيارات يومية للمرافق العمومية وكان في كل محطة من هذه الزيارات يخاطب المسؤولين بلغة واضحة و هي أن هناك أوامر تلزم الإدارة بفتح صفحة جديدة مع المواطنين تقوم على تقريب الخدمات و إشعار المواطن بأن الإدارة وجدت لخدمته و حل مشاكله  .

وكالة كيفه ميديا رافقت الوالي أثناء زيارته لمكاتب الشركة الوطنية للماء في كيفه عندما حاور عطاش المدينة و أعطى الأوامر بتوزيع عادل للمتوفر من الماء بين الأحياء السكنية و نفس الشيئ  توجه به إلى القائمين على محطة توليد الكهرباء بحي دبي  .

زيارات تفقدية و ميدانية لجميع المصالح العمومية وتأكبد على التوجه الجديد وتطبيقه فورا ودون تأخير  .

والي لعصابه السيد محمد ولد أحمد مولود إما في زيارة تفقدية و إما مرابطا في مكتبه لإستقبال المواطنين حتى ساعات المساء من كل يوم  . هذا الدوام في المكاتب العمومية أصبح واقعا حقيقيا اليوم عند جميع الإدارات و المصالح في الولاية  .

لقد كان تأثير هذا التوجه الجديد واضحا في تعاطي  الادارة على مختلف مستوياتها مع المواطنين و نجح الوالي في تطبيق حرفي لتعليمات رئيس الجمهورية ولو أن كل ولاية من ولايات هذا الوطن سارت على منوال ولاية لعصابه لتغيرت نظرة المواطن إلى الإدارة كما حدث هنا وفي ظرف وجيز و قياسي 

إنها الحنكة و الإصرار و الإيمان أنه بالإمكان أحسن مما كان  فشكرا لوالي لعصابه السيد  محمد ولد أحمد مولود 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى