الأخبار

كيفه/ هكذا أوشك أن يتحول نجاح لقاء الوزير بالشباب إلى فشل ( كواليس لقاء وزير الثقافة بالشباب ))

كيفه ميديا  /  إستطاعت بعض الشخصيات توصف بالمعارضة لتوجه النظام الحاكم .  أن  تنسج علاقات قوية بأحد المسؤولين الإداريين في مقاطعة كيفه  ومن ثم إستخدامه و إستغلال نفوذه خدمة لتوجههم السياسي المعارض للنظام  .

البارحة و أثناء لقاء وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد ختار ولد الشيباني بشباب ولاية لعصابه و الذي إحتضنه المقر الجديد لإذاعة كيفه الجهوية  .

كان لقاء الوزير بالشباب  رفقة الوالي و السلطات العسكرية و المسؤولين الإداريين بمقاطعة كيفه  . كان اللقاء يسير بشكل جيد و منظم  . و إستمع الوزير إلى مشاكل الشباب وتعرف على أهم المطالب التي قدمها ممثلو الشباب من مقاطعات كيفه و كرو كنكوصة وبقية مقاطعات الولاية  .

كان اللقاء على وشك النهاية و الكل فخور بنجاح لقاء الوزير بالشباب في توجه جديد لم يعهده شباب الولاية من الحكومات السابقة  . 

فجأة طلب أحد الاشخاص الكلام وهو طبعا ليس من الشباب لكنه موجود بحكم علاقاته بالإدارة المحلية على مستوى المقاطعة  إستطاع بكلمات قليلة إنتقد خلالها الحكومة و وزراءها أن يجعل جميع الحضور يصفق له بقوة  وفي طرفة عين تحول اللقاء من مكسب للنظام و الحكومة إلى تذمر و سخط على النظام و على وزرائه و إعلامه ……

هنا أخذ الوالي الكلام محاولا إنقاذ نجاح هذه التظاهرة والذي تحول في لحظات إلى فشل و إنتقاد لاذع صفق له الشباب بكل حماس و إندفاع  .

إنه نجاح إستطاعت شخصيات معارضة مدعومة من مسؤول إداري محلي بمقاطعة كيفه من تحقيقه بكل سهولة وفي وقت و جيز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى