الأخبار

كنكوصة / وزير الثقافة يشرف على تدشين محطة إذاعية في مدينة كنكوصه 

كيفه ميديا  / وزير الثقافة يشرف على تدشين محطة إذاعية في مدينة كنكوصه 

دشن وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، ختار ولد الشيباني، أمس  الجمعة، محطة إذاعة موريتانيا في مقاطعة كنكوصه، وتوسعة نطاق بثها وتجهيز استديوهاتها ومكاتبها.

وأكد ولد الشيباني، أن إطلاق إذاعة كنكوصه المتخصصة في مجالات التنمية المحلية وبناء قدرات مواجهة الغلو والتطرف وتوطيد ثقافة السلم وحسن الجوار على شاطئ بحيرة كنكوصه وعلى بعد أربعين (40) كلم من مركز هامد الإداري الحدودي مع جمهورية مالي هو إنجاز لتعهد رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، وثمرة لتعاون ناجح بين إذاعة موريتانيا وشريكها في الإنجاز برنامج الأمم المتحدة للتنمية.
ودعا ولد الشيباني، كافة الفاعلين وأصحاب المقاولات الصغيرة من الشباب إلى استغلال الوسيلة الإعلامية الأكبر شعبية والاقرب من المواطن لتأمين جميع الخدمات التوعوية ولصيانة البنى التحتية الأساسية واسماع اصوات الفئات المستضعفة والنساء والشباب .
وقال المدير العام لإذاعة موريتانيا، محمد الشيخ ولد سيد محمد، إن إذاعة موريتانيا ستدشن خلال الشهرين المقبلين محطات إذاعية في مدينتي تمبدغه وكوبني، بالإضافة إلى تطوير إذاعة القرآن الكريم وإذاعة الشباب والإذاعة المدرسية التي ساهمت في تثقيف وتعليم التلاميذ في ظل جائحة كوفيد-19.
وأشار إلى أن إذاعة كنكوصه ستمكن المواطنين في هذه المقاطعة من طرح جميع مشاكلهم وبدون أي وسيط لتصل رسالة المواطن في هذه المقاطعة لأعلى الهرم في الدولة.

الريادة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى