الأخبار

الإذاعة تطلق بعثات إنتاجية إلى الولايات الداخلية

كيفه ميديا  /  الإذاعة تطلق بعثات إنتاجية إلى الولايات الداخلية 

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد ختار ولد الشيباني، أمس الجمعة بمقر إذاعة موريتانيا في نواكشوط، على إطلاق بعثات إنتاجية إلى ولاياتنا الداخلية.

وستعمل هذه البعثات التي تدخل في إطار جهود تقريب الخدمة الإعلامية من المواطنين، على إبراز واقع التنمية المحلية، في عموم التراب الوطني.

وأوضح معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، في كلمة بالمناسبة، أن الهدف من هذه البعثات هو إجراء مسح شامل حول البرامج المنفذة في إطار حصيلة ثلاث سنوات من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مشيرا إلى أن هذه البعثات ستستطلع آراء المواطنين المستفيدين من هذه البرامج المنفذة على أرض الواقع.

وأضاف أن هذه البعثات مناسَبة لإبراز التحول الجاري في إنشاء أقطاب إعلامية في عواصم الولايات، حيث أشرف القطاع هذا العام على تدشين أربعة منها في ولايات اترارزه ولبراكنه وإينشيري ولعصابه، وهي مركَّبات إعلامية تم تجهيزها وتشغيلها بمشاركة جميع ألوان الطيف.

وبدوره أوضح المدير العام لإذاعة موريتانيا، السيد محمد الشيخ ولد سيد محمد، أن الهدف من هذه البعثات هو وضع ميكرفون الإذاعة في خدمة المواطنين المستفيدين من البرامج التنموية خلال السنوات الثلاث الماضية من مأمورية رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وعلى هامش هذه التظاهر تفقد معالي الوزير والوفد المرافق له كافة الأجهزة الفنية واللوجستية التي ستُستخدم طيلة هذه المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى