الأخبار

مفوضة الأمن الغذائي تجتمع بولاة نواكشوط الثلاث لتقييم عملية نقل المزارعين

كيفه ميديا  /  مفوضة الأمن الغذائي تجتمع بولاة نواكشوط الثلاث لتقييم عملية نقل المزارعين 

عقدت معالي مفوضة الأمن الغذائي، السيدة فاطمة بنت خطري أمس السبت في قاعة الاجتماعات بالمفوضية، اجتماعا بولاة ولايات نواكشوط، حضره إلى جانبها المستشار بالوزارة الأولى السيد محمد محمود سيدي.

وقد خصص الاجتماع لتقييم عملية نقل المزارعين إلى أماكنهم الأصلية، تجسيدا للتزام فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني في هذ الإطار، وهي العملية التي اكتملت ظهر اليوم بعد نقل جميع المزارعين المسجلين الراغبين في العودة، كما ناقش الاجتماع السبل الكفيلة بالاستفادة من تجربة عملية نقل المزارعين هذا العام، والتي تم إنجازها في وقت قياسي، من حيث التحضير والتنفيذ، كما تمت في ظروف جد مريحة بالنسبة للمزارعين، من خلال التكفل بنقلهم بشكل مجاني إلى مختلف وجهاتهم داخل الوطن، في باصات مكيفة، مع توفير شاحنات لنقل أمتعة المزارعين ذات الحجم الكبير.

معالي المفوضة عقدت اجتماعا بعد ذلك بطواقم المفوضية التي أشرفت طيلة الأسبوعين الأخيرين على عملية تسجيل ونقل المزارعين إلى أماكنهم الأصلية، وخلال الاجتماع هنأت معالي المفوضة أطر المفوضية ومن خلالهم جميع موظفيها، على نجاح العملية، داعية إياهم إلى الاستفادة من هذه التجربة، لتحسين وتجويد الأداء مستقبلا.

حضر الاجتماعين مفوض الأمن الغذائي المساعد السيد لمام عبداوة، وعدد من أطر المفوضية، كما حضر اجتماع معالي المفوضة بالسادة الولاة المدير العام للسجل الاجتماعي في مندوبية تآزر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى