الأخبار

مفوضية الأمن الغذائي تطلق عملية مساعدة للمتضررين من الأمطار في نواكشوط الجنوبية 

كيفه ميديا  /  مفوضية الأمن الغذائي تطلق عملية مساعدة واسعة للمتضررين من الأمطار في نواكشوط الجنوبية 

أشرف مفوض الأمن الغذائي المساعد، السيد لمام عبداوة، اليوم الجمعة من حي لغريگة بمقاطعة الميناء، على إطلاق عملية توزيع مساعدات غذائية لصالح المتضررين من الأمطار في ولاية نواكشوط الجنوبية.

وتستفيد من هذه المساعدات 2585 أسرة في مقاطعات عرفات والميناء والرياض، بولاية نواكشوط الجنوبية، وتشمل توزيع أكثر من 170 طنا من المواد الغذائية الأساسية، كالسكر والأرز وزيت الطهي والتمر.

وقد سلم المفوض المساعد ووالي نواكشوط الجنوبية، والسلطات الإدارية والأمنية في الولاية أوصالا لمستفيدين، إيذانا ببدء عملية توزيع هذه المساعدات على المواطنين الذين تضرروا من الأمطار الأخيرة في الولاية.

مفوض الأمن الغذائي المساعد، وفي تصريح للصحافة على هامش إطلاق العملية، أكد أن إطلاق توزيع هذه المساعدات يأتي لمساعدة المواطنين المتضررين ومؤازرتهم والوقوف إلى جانبهم، مضيفا أن مفوضية الأمن الغذائي وفي إطار مهامها الرسمية، وبفضل جاهزيتها، تمكنت من تلبية احتياجاب المواطنين في مثل هذه الظروف، وتنفيذ عديد التدخلات لصالحهم في عموم التراب الوطني، مضيفا أن التدخل في ولاية نواكشوط الجنوبية اليوم، ينضاف للتدخل الذي نفذته المفوضية بنجاج في ولاية نواكشوط الشمالية قبل أيام، والذي استفادت منه أكثر من 3600 أسرة تضررت من الأمطار، في تلك الولاية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى