الأخبار

كنكوصة / حلف المواطنة يستعرض جماهيره أمام بعثة حزب الإنصاف ( التفاصيل )

كيفه ميديا  /  حلف المواطنة يستعرض جماهيره  أمام  بعثة حزب الإنصاف إلى مقاطعة كنكوصة  ( التفاصيل  ) 

خصصت بعثة حزب الإنصاف إلى مقاطعة كنكوصة لقاءاتها مساء اليوم بعد صلاة المغرب بمناضلي الحزب على مستوى بلديات هامد و تناها و بلاجميل 

 حلف المواطنة الذي يتزعمه معالي وزير التجارة السيد لمرابط ولد بناهي كان حاضرا بقوة بممثلي مئات القرى على مستوى هذه البلديات الثلاث . 

قادة الحلف نائب المقاطعة الشريف ولد محمد الإمام و رئيس المجلس الجهوي محمد محمود ولد الحبيب و الإطار  أباي ولد أمعييف و العمدة يوسف ولد داب أشرفوا على لقاء ممثلي قواعدهم الشعبية ببعثة الحزب  . 

بلدية هامد برهنت لحزب الإنصاف وقوفها بأغلبية شبه مطلقة مع معالي وزير التجارة السيد لمرابط ولد بناهي وذلك بحضور  ممثلين عن  87  قرية منضوية تحت مظلة حلف المواطنة أحد أذرع حزب الإنصاف على مستوى مقاطعتي كيفة و كنكوصه  . 

بلدية تناها من جانبها تشهد إنتفاضة واسعة وتسعى قواعدها الشعبية من مناضلي ومناضلات حزب الإنصاف إلى تغيير شامل بتبني  مقترح حلف المواطنة لمنصب عمدة البلدية وقد تقدم الحلف بممثلين عن 81  قرية تابعة للبلدية حرصوا على إيصال رسالة ساكنة بلدية تناها إلى بعثة حزب الإنصاف .

  بلدية أبلاجميل هي الأخرى أثبتت في إجتماعات الليلة وقوفها مع حلف المواطنة الذي يتزعمه معالي وزير التجارة السيد لمرابط ولد بناهي . ممثلي عشرات القرى تحدثوا إلى بعثة الحزب بإسم حلف المواطنة وقدموا طلبات حلفهم إلى البعثة .

وقد شهدت بلدية أبلاجميل مؤخرا إنضمامات واسعة للحلف كان آخرها قبل أسبوع واحد عندما إلتحق إمام  قرية السيال وشيخ محظرتها بصفوف حلف المواطنة بزعامة معالي وزير التجارة السيد لمرابط ولد بناهي  .

بناء على ماسبق يمكن القول بأن حلف المواطنة أصبح يهيمن على الساحة السياسية على مستوى مقاطعة كنكوصة تأييدا لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحزب الإنصاف و تمسكا بالمهندس محمد محمود ولد الحبيب رئيس المجلس الجهوي لولاية لعصابه .

وهي الرسالة التي حرص مناضلوا الحلف على إيصالها لبعثة حزب الإنصاف في إجتماعات الليلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى