الأخبار

وزير التهذيب الوطني : إنجاح لوائح حزب الإنصاف هدف يجب أن نعمل على تحقيقه 

كيفه ميديا  /  وزير التهذيب الوطني : إنجاح لوائح حزب الإنصاف هدف يجب أن نعمل على تحقيقه

  إحتضن فندق وصال بالعاصمة نواكشوط اليوم السبت أول تظاهرة سياسية داعمة لحزب الإنصاف يقوم بها عضو بالحكومة في وجه إستحقاقات مايو 2023  . 

وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي السيد براهيم فال ولد محمد الأمين أشرف على إطلاق مبادرة  ” تجمع أطر التعليم لدعم مرشحي حزب الإنصاف في الانتخابات البلدية والجهوية و النبابية “

  ويرى المراقبون بأن هذه المبادرة إذا صاحبتها جهود ميدانية مكثفة فسيكون لها أثر كبير في تحقيق اهدافها المعلنة و المتمثلة في ( دعم مرشحي حزب الإنصاف ) بالنظر إلى الحجم الكبير للأسرة التربوية وأهميتها الإنتخابية  . 

فهل ستكون هذه المبادرة فعلا سندا للحزب في وجه إستحقاقات توصف بأنها الأصعب في تاريخ الحزب ؟ أم أنها مجرد نوع من ” التصفاك ” يقوم به وزير التهذيب الوطني. 

على أية حال فإن إنصاف موظفي قطاع التهذيب خاصة من حملة الشهادات وأصحاب الكفاءات سيكون أول خطوة لامتصاص الغضب و الدعم الفعلي لمرشحي حزب الإنصاف من الطواقم التربوية في جميع أنحاء الوطن في وجه موسمين إنتخابيين ينتهيان برئاسيات 2024 

وفي الأخير يلاحظ أن أغلب المترشحين على مستوى مقاطعة كيفه من منتسبي قطاع التهذيب الوطني معلمين و أساتذة والكثير منهم يشعر بأنه يتعرض للظلم والحرمان مما يدفع به إلى ولوج عالم السياسة لإشراك نفسه و إنتزاع حقوقه .

  قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى