الأخبار

كيفه/ مرشح حزب الإنصاف محمد ولد هاشم : قررت الترشح غيرة على مدينتي وخدمة لها

كيفه ميديا / مرشح حزب الإنصاف محمد ولد هاشم : قررت الترشح غيرة على مدينتي وخدمة لها و بامكاني إعطاء تعهدات في المجال الاقتصادي و الإجتماعي 

في مقابلة أجرتها مجموعة واتسابية مع مرشح حزب الإنصاف لبلدية كيفه السيد محمد ولد هاشم وردا على سؤال يتعلق بالأسباب التي دفعت ولد هاشم للترشح لهذا المنصب كان رد المرشح على النحو التالي  : 

” كنت مدير شركة في مونتريال بكندا وكنت على إحتكاك دائم بالبلدية هناك بفعل طييعة عملي ورأيت عن قرب ومشاهدة الدور المهم الذي يمكن أن تلعبه البلدية في مجال التنمية و خدمة الساكنة والمستثمرين  . 

  وعندما ألقيت نظرة على مدبنتي كيفه أدركت أنها تعاني وأن البلدية عندنا غائبة تماما ولاتقوم بأدنى مايتوجب عليها القيام به فالمكبات و القمامة و الأوساخ متناثرة في كل مكان . 

وفي المقابل يقول ولد هاشم أدركت أن مدينة كيفه تمتلك مقدرات اقتصادية هائلة و طاقات إنتاجية مهدورة  . 

أدركت أيضا أن هذه الطاقات لو تم إستغلالها بشكل معقلن لعادت على المدينة بمردود اقتصادي كبير جدا سيمكن ساكنة البلدية من الإستغناء عن المساعدات الدولية و الحكومية كمندوبية تآزر وغيرها. 

قررت الترشح يقول ولد هاشم غيرة على مدينتي ومن أجل الرقي بها مستعينا قي ذلك بكفاءتي وخبرتي الطويلة في التعامل مع البلديات في الخارج ومن أجل أن أترك أثرا صالحا سيكون منطلقا لتنمية المدينة حتى بعد مغادرتي للمتصب  .

وأنا  على يقين يقول مرشح حزب الإنصاف محمد ولد هاشم أن بامكاني إعطاء وعود و تعهدات صادقة إن شاء الله في المجال الاقتصادي و الإجتماعي ” 

 كان هذا جزء من ردود المرشح محمد ولد هاشم في مفابلة مع مجموعة على الواتساب 

قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى