الأخبار

كيفه/ مرشح حزب الإصلاح لنيابيات كيفه ولد محود الخيار الأفضل لتمثيل مقاطعة كيفه تحت قبة البرلمان

كيفه ميديا  /  مرشح حزب الإصلاح لنيابيات كيفه ولد محود الخيار الأفضل لتمثيل مقاطعة كيفه تحت قبة البرلمان 

رجل هادئ قليل الكلام إلتفت حوله جماهير عريضة من مختلف المجموعات الإجتماعية والكتل السياسية بمقاطعة كيفه ليصبح اليوم من بين أبرز المرشحين للفوز بمقعد نيابي  .

محمد عبد الرحمن ولد محود  رجل أعمال ناجح من أبناء مدينة كيفه وينحدر من مجموعة إجتماعية محافظة تميزت بالتقيد بتعاليم الشربعة الإسلامية

وبحكم التربية في هذه البيئة الطيبة بدأ ولد محود حياته طالب علم ومر كغيره من أبناء هذا المجتمع المحافظ بالمحظرة وأمضى فيها عدة سنوات من حياته  . 

ولج عالم التجارة و الأعمال وتنقل بين عدة دول ولم ينسى أو يتناسى الجانب التعليمي فسجل في معهد للدراسات العليا واستطاع المزاوجة بين التجارة و الدراسة أثناء وجوده في الخارج  .

عاد ولد محود إلى مسقط رأسه مدينة كيفه لكنه هذه المرة يحمل فكرة ولوج عالم السياسية بهدف تمثيل مقاطعتة تمثيلا حسنا داخل البرلمان ورفع معاناة الساكنة المحلية وطموحاتها إلى الجهات و القطاعات الحكومية المعنية 

يقف المرشح النيابي ولد محود اليوم هادئا صامتا مبتسما في موقف ينم عن ثقته في نفسه أولا وفي أبناء مقاطعته وحلفائه ثانيا  .

ولد محود يتميز عن غيره من المترشحين لنيابيات كيفه بأنه واكب بقوة عمليات التسجيل على اللائحة الانتخابية وهو مايفسر هذا الهدوء وهذه الثقة التي يتحلى بها المرشح ورجل الأعمال الناجح محمد عبد الرحمن الملقب ولد محود 

وتشير أغلب المعطيات التي حصلت عليها وكالة كيفه ميديا إلى أن ولد محود سيكون ضمن الفائزين في هذا السباق الانتخابي إن لم يكن على رأسهم  .

قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى