الأخبار

كيفه / حزب الإنصاف ينظم مهرجان التحدي ببلدية الملكه وسط حضور غير مسبوق من جماهير البلدية

كيفه ميديا  /  حزب الإنصاف ينظم مهرجان التحدي ببلدية الملكه وسط حضور غير مسبوق من جماهير البلدية

أشرف عمدة بلدية الملكه السيد باب ولد عبيد مساء اليوم الجمعة بقرية الملكه على تنظيم مهرجان شعبي حاشد ورغم أن الحضور إقتصر على ممثلي القرى و التجمعات السكنية إلا أن  ذلك لم يؤثر على حجم الجماهير  .

وجوه وازنة وذات ثقل كبير في مجتمعاتها حضرت في الساعات الأولى لإنطلاق المهرجان من أمثال دحماده ولد أمكس و السالك ولد أحويبيب عن مجموعة إدكفني و محمد الأمين ولد الطالب أعمر عن مجموعة لفراقلة الأديب محمود رياض عن مجموعة كنته أعلي الشيخ ولد بوبه عن مجموعة أهل بيلول .

مجموعة أهل أبي و أهل سيد أحمد الناجم و أهل الحبيب وممثلين عن قرى لميسخ و دار النجاة و أفريكيكة ومن قرية ديسق في أقصى الشمال وصلت مسيرة من السيارات  . 

من جانب آخر زعيم حلف الأصالة والمستقبل سيدي محمد ولد محمد الراظي حضر على رأس وفد قادة هذا الحلف وأعلن بشكل لالبس فيه دعم مرشح حزب الإنصاف على مستوى بلدية الملكه السيد باب ولد عبيد كما أعلن أيضا دعم مرشحي الحزب على مستوى المقاطعة  .

العمدة باب ولد عبيد تحدث عن تماسك حلف الأصالة والمستقبل وقال بأن ترويج البعض للشائعات يفنده بشكل واضح هذا المهرجان الذي يبرهن على دعم الزعامة التقليدية ممثلة في سيدي محمد ولد محمد الراظي له كمرشح عن حزب الإنصاف ببلدية الملكه. منسق بعثة حزب الإنصاف إلى ولاية لعصابه السيد المدير ولد بونه قال بأن بلدية الملكه أوصلت رسالتها بشكل قوي دعما لمرشحي حزب الإنصاف 

كما شكر منسق الحملة المدير ولد بونه المرجعية التقليدية على دعمها لمرشحي حزب الإنصاف

  هو إذا مهرجان للتحدي أثبت خلاله العمدة باب ولد عبيد تمسك ساكنة الملكه به كمرشح إجماع لها

هذا ويرى البعض بأن خصوم ولد عبيد يواجهونه بناخبين من خارج الحيز الجغرافي للبلدية وهو يعني صعوبات في نقلهم وفي ضمان تصويتهم يوم 13 مايو

   قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا 

فيديوهات التظاهرة على قناة كيفه ميديا على اليوتيوب

الزعيم التقليدي سيد محمد ولد محمد الراظي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى