الأخبار

كيفه/ الدكتور جمال ولد كبود المرشح الذي يراهن عليه المغاضبون لتوجيه ضربة قاسية لحزب الإنصاف

كيفه ميديا  /  الدكتور جمال ولد كبود المرشح الذي يراهن عليه المغاضبون لتوجيه ضربة قاسية لحزب الإنصاف 

يبدو أن اللائحة التي يرأسها العمدة السابق الدكتور جمال ولد كبود للمنافسة على بلدية كيفه آخذة في التمدد و الإنتشار وتزداد قوة يوما بعد يوم  ويزداد مناصروها حماسا و إصرارا وتلعب الحساسيات القبلية و الإجتماعية دورا بارزا في هذا الإتجاه  . 

كما أن لائحة الدكتور جمال ولد كبود تراهن عليها بعض المرجعيات التقليدية وبعض الوجهاء و بعض الفاعلين السياسيين والاجتماعيين الذين رأوا في خيارات حزب الإنصاف إقصاءا وتهميشا وتجاهلا لمراكز قوى ظلت المهيمنة على الساحة السياسية ببلدية كيفه منذ الإستقلال وحتى انتخابات  2018 الأخيرة فهم يعملون في السر والعلن لإسقاط بعض مرشحي حزب الإنصاف وعلى رأسهم مرشح الحزب لبلدية كيفه   .

وكالة كيفه ميديا رافقت حملة المرشح جمال ولد كبود إلى بعض مقراتها ولاحظنا إلتفافا غير مسبوق لجماهير مدينة كيفه حول مرشح حزب حوار الدكتور جمال ولد كبود تحت إشراف مباشر من شخصيات فاعلة ومؤثرة على المستوى السياسي و الاجتماعي بمدينة كيفه و المقاطعة عموما. 

يمكن القول وبناء على تحريات قامت بها وكاالة كيفه ميديا بأن ظاهرة النفاق السياسي التي يأخذ بها بعض كبار الساسة على مستوى مقاطعة كيفة ستكون لها تأثيرات على نتائج صناديق الاقتراع يوم  13 مايو الجاري 

قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا

فيديوهات من أجواء الحملة على قناة كيفه ميديا على اليوتيوب 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى