الأخبار

كيفه/ / مرشح حزب الإصلاح قلب الموازين لصالح حلفائه وخرج مبكرا من السباق

كيفه ميديا / مرشح حزب الإصلاح قلب الموازين لصالح حلفائه وخرج مبكرا من السباق

كانت مفاجأة نيابيات كيفه 2023 هو ماحدث مع مرشح حزب الإصلاح السيد محمد عبد الرحمن ولد محود الذي دخل المعترك السياسي من أوسع أبوابه عندما تحالف مع أحد أبرز الأحلاف السياسية بمقاطعة كيفه و عمل بقوة وإخلاص على إنجاح مرشحي ذلك الحلف على مستوى جميع البلديات التي ينافس فيها الحلف . وذلك حين أشرف بنفسه على عمليات تسجيل الناخبين بطريقة تساعد حلفائه وتضمن نجاحهم

وعندما تبين له أن حزب الإنصاف لم يتبنى ترشيحه قام ولد محود بالتنسيق مع حلفائه السياسيين وتوجه معهم إلى حزب الإصلاح .
كان ولد محود سندا قويا ( على جميع المستويات) ويرجع بعض المراقبين و المتابعين النجاح الذي حققه ذلك الحلف على مستوى عدة بلديات إلى تضحيات ولد محود ووقوفه الصادق إلى جانب حلفائه .

ونظرا لخارطة إنتشار المجموعات السياسية النابعة لحلفه على مستوى بلديات مقاطعة كيفه كان نجاح ولد محود شبه مؤكد عند المراقبين .

لكن ومع تقدم فرز صناديق الاقتراع بمقاطعة كيفه كانت المفاجأة تراجع ولد محود إلى المركز الخامس وعدم حصوله على مقعد نيابي .
ولاشك أن النتائج الضعيفة التي حصل عليها ولد محود على مستوى بلديتي كيفه و أغورط كانتا السبب المباشر لتراجعه إلى المركز الخامس  .

لقد كان مرشح حزب الإصلاح لنيابيات كيفه هبة من الله لبعض السياسيين المحليين إستطاعوا من خلاله تحقيق مكاسب كانت صعبة المنال

قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى