الأخبار

الطينطان / ولد خيار يقود حزب الإنصاف لفوز تاريخي في إنتخابات مايو 2023

كيفه ميديا /  ولد خيار يقود حزب الإنصاف لفوز تاريخي في إنتخابات 2023 على مستوى مقاطعة الطينطان

في نجاح باهر حققه حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة الطينطان تمكن الحزب من استرجاع بلدية الدفعة التي كانت بقبضة حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية ” تواصل”
وتعتبر بلدية الدفعة أكبر خزان إنتخابي على مستوى مقاطعة الطينطان .
كما حصد الحزب المقاعد النيابية للمقاطعة بأغلبية مريحة جدا

هذا النجاح الباهر تحقق بفضل الله عز وجل أولا وبالجهود الجبارة التي بذلها عضو المجلس الوطني لحزب الإنصاف الفاعل السياسي الإطار أحمد طاهر ولد خيار  .
الذي قاد ثورة على حزب ” تواصل” في أحد أهم معاقله : بلدية الدفعة ومقاطعة الطينطان

كما إستطاع ولد خيار توحيد كلمة مجموعته الإجتماعية  وتوجيهها إلى دعم فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال حزب الإنصاف
وكان الإجتماع الذي إحتضنه فندق فريدي بمدينة الطينطان العام الماضي 2022 منعطفا هاما ودعامة أساسية لحزب الإنصاف على مستوى المقاطعة .

وأثتاء زيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لقرية لكراير بمقاطعة تامشكط لإطلاق الحملة الزراعية كانت المجموعات المنضوية تحت مظلة حزب الإنصاف عن طريق الإطار أحمد طاهر ولد خيار في مقدمة مستقبلي رئيس الجمهورية وساهمت بقوة في إنجاح تلك الزيارة .

من جهة ثانية وبعد نجاحه في توحيد صف حاضنته الاجتماعية . استطاع ولد خيار انتزاع بلدية الدفعة من قبضة حزب ‘ تواصل ” وحقق حزب الإنصاف فوزا تاريخيا بهذه البلدية الهامة التي شكلت رافعة أساسية لإنجاح مرشحي حزب الإنصاف لنيابيات مقاطعة الطينطان .

قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى