الأخبار

ولد كبود يجتمع بداعميه من أجل الإشادة والتنويه بجهودهم

كيفه ميديا /   ولد كبود يجتمع بداعميه من أجل الإشادة والتنويه بجهودهم  

احتضن فندق البلدية مساء اليوم الثلاثاء إجتماعا موسعاً دعا له العمدة المنتخب الدكتور جمال ولد كبود مؤيديه ومناصريه حيث امتلأت مدرجات الفندق وباحاته الأمامية بأنصار ولد كبود وفي كلمته أمام هذا الجمع الحاشد . شكر العمدة كل من ساهم في تحقيق هذا النجاح الذي إعتبره نجاح للتنمية و الرقي والتقدم لمدينة كيفه .

وركز ولد كبود في كلمته على أن الهدف الأساسي من هذا المجهود الذي شارك فيه الجميع هو تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و دعمه بقوة في الإنتخابات الرئاسية التي ستنظم العام المقبل 2024  .

الناشطة السياسية رقية بنت سيديني تحدثت في كلمتها عن قوة و تماسك هذه المجموعة السياسية التي أوصلت  الدكتور جمال ولد كبود إلى البلدية في مأمورية جديدة وقالت بأن هذه المجموعة ليست قبلية وتتكون من كشكول متنوع و مختلف من حيث الإنتماء العرقي و القبلي و أكدت على دعم برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني

نشير في الأخير إلى قوة الجبهة السياسية التي تشكلت في الإنتخابات الأخيرة دعما لمرشح حزب حوار الدكتور جمال ولد كبود وقد برهن إجتماع هذا المساء على الدعم الذي يحظى به ولد كبود من سكان بلدية كيفه .

قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى