الأخبار

رئيس حزب الإنصاف السيد ماء العينين ولد أييه يصل مدينة أمبود في إطار زيارته لولاية كوركول 

كيفه ميديا / رئيس حزب الإنصاف السيد ماء العينين ولد أييه يصل مدينة أمبود في إطار زيارته لولاية كوركول 

وصل رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد أييه والوفد الحزبي المرافق له مساء الخميس 18/04/2024 مقاطعة امبود في إطار الجولة التي يقوم بها لولاية كوركول من أجل تحسيس الفعاليات الحزبية تحضيرا للانتخابات الرئاسية المقبلة وتبادل الآراء مع المواطنين والفعاليات بالحزب.
وقد حظي رئيس الحزب باستقبال شعبي كبير نظمه الفاعلون والمناضلون بهذه المقاطعة الهامة، تعبيرا عن تعلقهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وحرصهم على ترشح سيادته لمأمورية ثانية.
وبعد ذلك ترأس السيد رئيس الحزب مهرجانا شعبيا حاشدا تخللته مداخلات عديدة من طرف مناضلي وفاعلي المقاطعة حول أهم السبل للاستعداد الجيد للاستحقاق الرئاسي المقبل، مقدمين تساؤلات واستشكالات تخص أوضاع المقاطعة وأهم السبل لتحسين ظروف ساكنتها، مثمنين اهتمام فخامة رئيس الجمهورية بمقاطعتهم والذي جسدته زيارات سيادته المتكررة لها، وإطلاقه لمشاريع تنموية هامة ساهمت في تحسين ظروفهم المعيشية.
وقد تحدث رئيس الحزب خلال هذا المهرجان مستعرضا ما تم إنجازه إبان مأمورية فخامة رئيس الجمهورية الأولى لصالح الوطن عامة ومقاطعة امبود خاصة وهو ما جسده إطلاق فخامة رئيس الجمهورية لمشروع المدرسة الجمهورية من هذه المقاطعة، كما تحدث رئيس الحزب عن عزمه طرح اهتماماتهم على الجهات المعنية بغية حلحلتها.
كما حثهم على مضاعفة الجهود لتسجيل أكبر عدد من المناضلين على اللائحة الانتخابية من أجل إنجاح فخامة رئيس الجمهورية ومواصلته لتنفيذ مشروعه المجتمعي الرائد لصالح الشعب الموريتاني.

حزب الإنصاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى