الأخبار

نواذيبو/ الإطار أحمد طاهر ولد خيار يعبئ جماهيره بالمدينة تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية

كيفه ميديا /  الإطار أحمد طاهر ولد خيار يعبأ جماهيره بمدينة نواذيبو تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية 

يتواجد منذ ايام بمدينة نواذيبو السيد أحمد طاهر ولد خيار المدير العام لمؤسسة تنفيذ الأشغال من المواد المحلية ETRML  من أجل التعبأة و التحسيس في مجموعته الاجتماعية تحضيرا لزيارة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للمدينة اليوم الأحد .

في هذا الصدد ترأس ولد خيار إجتماعا  كبيراً لأبناء مجموعته الاجتماعية المتواجدين منذ عقود في العاصمة الاقتصادية نواذيبو و المنحدرين  في الأصل من ولايات (  لعصابه ، كيدي ماغا ، الحوض الغربي  )  ،

أفراد المجموعة من وجهاء و أطر وشخصيات معروفة في مدينة نواذيبو تعاقبوا على الكلام فرحبوا بالإطار أحمد طاهر ولد خيار مثمنين جهوده خدمة للمجتمع وسعياً إلى توحيد صفه  .

وفي كلمته بالمناسبة نوه ولد خيار بدور المجموعة في تنمية مدينة نواذيبو وكذا الانضباط و المسؤولية التي تميزت بها و الدليل على ذلك يقول ولد خيار عدم تسجيل أي مشكلة ضد أي فرد من أبناء مجموعتنا في مدينة نواذيبو وهو مصدر فخر لنا جميعاً .

ولد خيار قال بأن تواجده في مدينة نواذيبو جاء لهدفين أولا بمناسبة زيارة فخامة رئيس الجمهورية للمدينة وماتكتسيه هذه الزيارة من أهمية ، والهدف الثاني هو التحضير للانتخابات الرئاسية وحرصنا يقول ولد خيار على فوز فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمأمورية ثانية ضمانا لاستمرار الإنجازات و صونا للمكاسبات .

ونشير في الأخير إلى أن المشروع السياسي الذي يقوده ولد خيار تحت مظلة حزب الإنصاف نجح في استرداد بلدية الدفعة من حزب تواصل المعارض كما وحد جهود مجموعته في بلدية أقرقار و الطينطان ومناطق أخرى بعدة ولايات من الوطن

قسم التحرير بوكالة كيفه ميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى