الأخبار

نواكشوط/مفوضية الأمن الغذائي تتسلم 100 طن من التمور هدية من المملكة العربية السعودية 

مفوضية الأمن الغذائي تتسلم 100 طن من التمور هدية من المملكة العربية السعودية 

أشرف المفوض المساعد للأمن الغذائي، السيد لمام ولد عبداوة، اليوم الإثنين في المخازن المركزية للمفوضية بانواكشوط، على تَسلّم كمية من التمور هدية من المملكة العربية السعودية الشقيقة لبلادنا.

وقام بتسليم الهدية السعودية، المتمثلة في 100 طن من التمر، القائم بالأعمال في السفارة السعودية في موريتانيا، سعادة السيد ماجد الخيبري.

وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أوضح السيد المفوض المساعد، أن كمية التمور المقدمة من طرف المملكة العربية السعودية تندرج في إطار علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين، كما تأتي لدعم جهود المفوضية في مجال البرامج الاجتماعية التي تنفذها لصالح الطبقات الهشة، تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بضرورة القرب من المواطنين وتقديم العون لهم.

وأضاف أن هذه الكمية المعتبرة من التمور ستساهم في دعم تلك الجهود، مقدما الشكر للأشقاء في المملكة العربية السعودية على دعمهم المستمر لبلادنا، ومتمنيا لعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين مزيد التقدم والازدهار.

بدوره أعرب القائم بالأعمال في السفارة السعودية ببلادنا، عن سعادته بحضور تسلم هذه الهدية والتي تدخل في إطار علاقات الأخوة والتعاون القائمة بين البلدين الشقيقين.

جرى استلام الهدية السعودية بحضور وفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وعدد من أطر المفوضية.

مفوضية الأمن الغذائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى